«اسنيدم الإماراتية ” تعتزم الاستثمار في السوق المصري أبريل المقبل

كشف المهندس احمد فتحي رئيس مجلس ادارة والرئيس التنفيذي لشركة اسنيدم الإماراتية لخدمات الاستشارات الهندسية في مجال صناعة الاتصالات عن نيه الشركة لبدء عملية الاستثمار في السوق المصري ابتداءا من ابريل القادم 2016 بحجم استثمارات يصل الي 70 مليون جنيه مصري في السنه الاولي.

وأكد فتحي على نمو استثمارات اسنيدم الإماراتية في الربع الثالث والرابع للعام الحالي بنسبة تزيد عن 60% عن ماتم تحقيقه في الربع الاول والثاني.. مضيفا ان اسيندم تقدم حاليا بتقديم الخدمات والاستثمارات الهندسية في مجال الاتصالات لصالح شبكته دو واتصالات من خلال عقدها كمقاول رئيسي مع شركة بايطبق لابلانك الكندية السعودية.

واشار ان السوق الإماراتي يمتاز بالاستقرار الكامل بالاضافة علي انه من اكثر الاسواق الواعدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في مجال الاتصالات واكد ان اسنيدم الإمارات حاليا تقوم بعمل توسعات كبيرة في السوق الإماراتي من خلال ابرام مجموعة من العقود مع شركة انتل تك اللبنانية واريكسون السويدية لصالح شبكة دو واتصالات وعلي جانب المشروعات الحكومية اكد فتحي انه يتم التحضير لمشروع مع هيئة كهرباء ومياه دبي الخاصة بتحويل عدادات كهرباء ومياه دبي الي عدادات ذكية بواسطه تحويل الالياف الضوئية بجانب التعاون مع شرطة دبي وابو ظبي في مشروعات الشبكات اللاسلكية الخاصة بهم.

وأكد فتحي أنه سيتم قريبا تفعيل بروتوكول تعاون مشترك بين غرفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر مع نظيراتها في دبي وابوظبي للعمل علي تدريب كوادر إماراتية شابه في مجال صناعة الاتصالات بالتعاون مع اسيندم الإماراتية الجدير بالذكر ان اسنيدم هي شركة إماراتية ذات مسئولية محدودة بشراكة مصرية يترأس مجلس ادارتها المهندس احمد فتحي نائب رئيس شعبة الاتصالات بغرفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصرية.

– See more at: http://www.alwatannewspaper.ae/news.php?n_id=51863#sthash.hfEAZryR.dpuf

رابط الخبر