شراكة مصرية – إماراتية في مجالات الاتصالات باستثمارات 220 مليون جنيه

شهد المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الإعلان عن بدء شراكة جديدة مصرية – إماراتية من خلال توقيع بروتوكول لإطلاق أعمال شركة “اسيندم مصر” لتقديم الخدمات الهندسية والاستشارات في مجالات صناعة الاتصالات في مصر، وذلك بحضور عايض الحارثي رئيس شركة “اسيندم الامارات” والمهندس أحمد فتحي رئيس شركة “اسيندم مصر”.

وقال المهندس ياسر القاضي، أن القطاع يستهدف جذب استثمارات جديدة تساهم في خلق فرص عمل متميزة للشباب المصري في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تعد من أهم الأولويات التي تركز الدولة على تنفيذها خلال الفترة الحالية، مضيفاً أن السوق المصري سوق واعدة وتمتلك كل مقومات الأسواق الناجحة والقادرة على المنافسة.

من جانبه صرح المهندس أحمد فتحي الرئيس التنفيذي لشركة “اسيندم” مصر، أن استثمارات الشركة في السوق المصري ستبدأ بـــ 20 مليون جنيه في ابريل القادم، ونستهدف حجم أعمال يقدر بـ 220 مليون جنيه خلال الـثلاث سنوات القادمة.

وأضاف أن الشركة تسعى للمساهمة في توفير كوادر متخصصة في مجال مقدمي الخدمات والاستشارات الهندسية في صناعة الاتصالات بالسوق المصرية، موضحاً أن الشركة بصدد اطلاق مبادرة لتدريب نحو 500 متدرب من أوائل الخريجين الجدد من المدارس الفنية، وانتقاء العناصر الواعدة منها للعمل في السوق المصري والإماراتي.

 

رابط الخبر