وزير الاتصالات يشهد إطلاق “اسيندم مصر”

قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: إن الحكومة المصرية تسعي إلى التكامل بين الشركات وتعظيم الاستفادة من الخبرات بالمنطقة ودعم الشراكات الجديدة واعتبارها نقطة انطلاق تستهدف بها أسواق أخرى”.
أكد القاضي أن قطاع الاتصالات يستهدف جذب استثمارات جديدة تساهم في خلق فرص عمل متميزة للشباب المصري في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تعد من أهم الأولويات التي تركز الدولة على تنفيذها خلال الفترة الحالية، مضيفًا أن السوق المصرية سوق واعدة وتمتلك كل مقومات الأسواق الناجحة والقادرة على المنافسة، جاء ذلك خلال حضور لتوقيع بروتوكول لإطلاق أعمال شركة “اسيندم مصر” لتقديم الخدمات الهندسية والاستشارات في مجالات صناعة الاتصالات في مصر، وهي شركة إماراتيه مصرية وذلك بحضور عايض الحارثي رئيس شركة “اسيندم الإمارات” والمهندس أحمد فتحي رئيس شركة “اسيندم مصر”.
من جانبه صرح المهندس أحمد فتحي الرئيس التنفيذي لشركة “اسيندم” مصر أن استثمارات الشركة في السوق المصرية ستبدأ بـ20 مليون جنيه في ابريل القادم، ونستهدف حجم أعمال يقدر بـ220 مليون جنيه خلال الـثلاث سنوات القادمة. مضيفًا أن الشركة تسعى للمساهمة في توفير كوادر متخصصة في مجال مقدمي الخدمات والاستشارات الهندسية في صناعة الاتصالات بالسوق المصرية، وموضحًا أن الشركة بصدد إطلاق مبادرة لتدريب نحو 500 متدرب من أوائل الخريجين الجدد من المدارس الفنية، وانتقاء العناصر الواعدة منها للعمل في السوق المصرية والإماراتي.
يذكر أن شركة اسيندم لديها خبرة كبيرة في تنفيذ الخدمات الهندسية لمشروعات الاتصالات المرتبطة بالجيل الرابع في السوق الإماراتية، والتي من المتوقع وجودها في مصر العام المقبل.

رابط الخبر