“اسنيدم” الاماراتية لخدمات الاتصالات تعتزم استثمار 70 مليوم جنيه في السوق المصري .

ابوظبي في 19 ديسمبر/ وام / تعتزم شركة اسنيدم الاماراتية لخدمات الاستشارات الهندسية في مجال صناعة الاتصالات الاستثمار في السوق المصري اعتبارا من ابريل القادم بحجم استثمارات يصل الى 70 مليون جنيه مصري في السنة الاولى بحسب المهندس احمد فتحي رئيس مجلس ادارة والرئيس التنفيذي للشركة.

واكد فتحي نمو استثمارات اسنيدم الاماراتية في الربعين الثالث والرابع للعام الحالي بنسبة تزيد عن 60 في المائة عن ما تم تحقيقه في الربع الاول والثاني ..مضيفا ان اسنيدم تقوم حاليا بتقديم الخدمات والاستثمارات الهندسية في مجال الاتصالات لصالح شبكة دو واتصالات من خلال عقدها كمقاول رئيسي مع شركة بايطبق لابلانك الكندية السعودية .

واشار ان السوق الاماراتي يمتاز بالاستقرار الكامل بالاضافة الى انه من اكثر الاسواق الواعدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في مجال الاتصالات.. واكد ان اسنيدم تقوم حاليا بعمل توسعات كبيرة في السوق الاماراتي من خلال ابرام مجموعة من العقود مع شركة انتل تك اللبنانية واريكسون السويدية لصالح شبكة دو واتصالات ..مشيرا الى انه يتم التحضير لمشروع مع هيئة كهرباء ومياه دبي يتعلق بتحويل عدادات كهرباء ومياه دبي الى عدادات ذكية بواسطه تحويل الالياف الضوئية بجانب التعاون مع شرطة دبي وابوظبي في مشروعات الشبكات اللاسلكية الخاصة بهم.

واكد فتحي انه سيتم قريبا تفعيل بروتوكول تعاون مشترك بين غرفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر مع نظيراتها في دبي وابوظبي للعمل على تدريب كوادر اماراتية شابه في مجال صناعة الاتصالات بالتعاون مع اسيندم الاماراتية.